التواصل مع مزود؟ المزود
Niko Ms. Niko
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-0755-89627888 الالكتروني:fltflt188@163.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > وسادة لعبة لينة > وسادة السفر > المطبوعة وسادة السفر على شكل حرف U
المطبوعة وسادة السفر على شكل حرف U
  • المطبوعة وسادة السفر على شكل حرف U

المطبوعة وسادة السفر على شكل حرف U

معلومات أساسية

حشوة: ب القطن

مواد: 100٪ قطن

شهادة: تصل, CPSIA, ASTM, EN71, CE

تقني: صنع يدوي

قلم المدقة: ماصة الفنجان

Additional Info

علامة تجارية: هاو شيان لعب طويلة أفخم

مكان المنشأ: مدينة شنتشن ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين

وصف المنتج

يُعد Type_pillow ، المعروف أيضًا باسم وسادة U-neck ، وسادة السيارة ، وسادة الطيران ، وسادة قيلولة ، وسادة الترفيه ، وسادة الهدايا ، وسادة السفر U-type ، إلخ ، منتجًا جديدًا قويًا لحماية فقرات عنق الرحم. عندما تكون قيد الاستخدام ، يمكن تطويق الوسادة U حول الرقبة ولصقها على الكتف. مع حماية وسادة الرقبة على شكل حرف U ، عندما تتكئ على المقعد ، سيحصل رأسك على دعم قوي ، ناعم ومريح ، ولا يوجد خطر من إجهاد العمود الفقري العنقي. عندما تنام ، لن يتأرجح رأسك من جانب إلى آخر ، تمامًا مثل النوم في السرير. إنه يستخدم مادة قطن دافئة في الذاكرة ، والتي يمكن أن توفر أكثر دعم متوسط ​​ولطيف وحقيقي للرأس والعنق ، ولا تعيق الدورة الدموية ، وتتجنب آلام الرقبة والكتف الناجمة عن القيلولة. يمكن استخدام الوسادة U في العديد من المناسبات ، لها استخدامات مختلفة ، الصحة والراحة ، ولها تأثير وقائي وعلاجي واضح على مرض سرطان عنق الرحم.
1. الوسائد على شكل حرف U مناسبة لقضاء أوقات الفراغ اليومية في المكاتب (مثل تشغيل الكمبيوتر ومشاهدة التلفزيون والسفر لمسافات طويلة). يتم إصلاح الرأس والرقبة للمكتب اليومي لفترة طويلة. من السهل التسبب في إجهاد العمود الفقري. استخدام وسادة يو يمكن أن تمنع بشكل فعال الإجهاد الفقري.
2. وسادة U هي اختيار جيد للسائقين لمسافات طويلة. يمكنه ضبط رأس السائق من 15-20 درجة ، وتجنب ضغط الوريد الوداجي للأرانب ، وتقليل التعب ، ويساعد على القيادة الآمنة.
3. خصائص U- وسادة جميلة وسهلة لتفكيك ونظيفة.
4. ويمكن أيضا U- وسادة تستخدم في وسادة المكتب وغفوة.
5. الاستخدام طويل الأمد يمكن أن يحمي صحة فقرات عنق الرحم.



Printed U-shaped travel pillow

معلومات ضرورية:

التصنيف: وسادة السفر اسم المنتج : وسادة السفر المطبوعة على شكل حرف U

فئة النمذجة: وسادة النسيج: نسيج محبوك
الحجم: للتخصيص


مقدمة القماش :

Fabric display

1. قطعة قماش مصبوغة بالخيوط: هيكل خيط الحرير على شكل جيد. يشبه المظهر 5 قطع من الساتان و 8 قطع من الساتان. الكثافة أفضل من 5 قطع من الساتان و 8 قطع من الساتان. المواصفات عموما 75 * 100D ، 75 * 150D وهلم جرا. المواد الخام من القماش الملون: يمكن أن تكون من القطن أو المخلوط أو البوليستر أو الألياف الكيماوية النقية ، والتي يتم تشكيلها من خلال تنظيم مختلف للنسيج. إن المنتج الذي يجعل دينج بو مزلقًا يحظى بشعبية واسعة ، يشعر الستارة اللامعة بالشعور الناعم. قماش بوتيل ملون مرن "يعتمد البوليستر FDY dayou light 50D * DTY75D + spandex 40D كمادة خام ، ويستخدم نسج الحرير نسج في تلوح في الأفق. لأن خيط الاعوجاج يعتمد حرير dayou الخفيف ، سطح القماش له سحر ، ويحتل مكانًا في سوق الأقمشة الحديثة مع مزايا الخفة والنعومة والمرونة والراحة واللمعان ، والحرير منخفض المرونة من البوليستر هو المادة الخام ، ويستخدم بنية النسيج ساتان الحبوب عادي لتغيير الملمس ، المنسوجة على الهواء طائرة تلوح في الأفق ، قماش رمادي و ثم بعد التجفيف ، التقلص المسبق ، النعومة وغيرها من المعاملة ، نفاذية القماش جيدة بشكل خاص ، وتشعر بالنعومة والسلس ، عرض القماش 150 سم. التصميم واللون يضعان الراحة ، الإحساس الحديث ، الشعور الفني بأحد الأقمشة الجديدة

2. الأقمشة غير المنسوجة: إنها ألياف اتجاهية أو عشوائية. إنها جيل جديد من مواد حماية البيئة. إنها مقاومة للرطوبة ، تنفس ، مرنة ، خفيفة ، غير قابلة للاحتراق ، سهلة التحلل ، غير سامة ، غير مزعجة وملونة.

3. نسيج قطني طويل : يتم استخدام أقمشة نسيج قطني طويل لجعل سطح النسيج يظهر خطوط مائلة تتشكل بخطوط عائمة للفتل أو اللحمة. حك هو الدنيم متوسطة سمك ، وهناك نوعان من سميكة ، ودفع غرامة (20-40 قطعة) ، وتستخدم 2/1 تنظيم حك اليسار ، والملمس من القماش العادي سميكة لينة قليلا ، وخطوط أمامية واضحة.

4 ، صوف الأرنب: قشور ألياف الصوف الأرانب ناعمة نسبيا. الجنس اللين ، استرطاب ، لا تملك كرة ، كما يرتدي الملابس الداخلية المادية أرنب الفانيلا المواد في السنوات الأخيرة واحدة من الأسباب الرئيسية. ينتمي شعر الأرنب إلى ألياف بروتين الأحماض الأمينية ، التي تشبه تركيبة وبنية جلد الإنسان ، وله شعور جيد بالجلد ولديه وظيفة الحفاظ على الحياة الحيوانية.

5 ، كريستال لينة جدا: الكريستال سطح الصوف الناعمة فائقة لتكون أكثر حساسية ، ويشعر على نحو أفضل. الكثافة العالية بين الألياف ، والشعور القوي ثلاثي الأبعاد للشعر ، والمظهر الجميل ، مقارنة بالألوان الأصلية الفائقة النعومة ، اللمعان أعلى ، وتشعر بمزيد من النعومة والسمك ، والملمس الناعم ، وحماية البيئة وما إلى ذلك.

6 ، أفخم: الأقمشة الصوفية لديها مخملي ، مخملي ، مخملي ، فلنلت عنقودي ، أقمشة بوليستر فلنلت فلنلت ، أقمشة تريكو ، أقمشة قطنية فلنلت مخملية ، أقمشة مخملية ، أقمشة منسوجة محبوكة فلنلت (أصناف جديدة ، مع 50 غزل من البوليستر والبوليستر FDY مثل DTY75D / 36 f / شبكة قوية مثل المواد الخام ، وذلك باستخدام هيكل سلسلة الحياكة ، والأقمشة على التوالي بعد تجفيف إزالة الرؤوس ، ووضع اللمسات الأخيرة على التصميم ، والصباغة ، وتليين ، الصور النمطية stenter ، مثل المعالجة العميقة) ، flannelette حلقة حفرة ، قماش ناعم للغاية أفخم ( أحدث الأصناف) ، قماش قصير أفخم (أحدث الأصناف)

Printed U-shaped travel pillow

الوصف الرئيسي:

1. طلب ​​القماش: في المجتمع الحديث ، هناك تقسيم واضح للعمل ، الشركات المصنعة لها مسؤوليتها الخاصة لإنتاج منتجات القماش والدمى. مشاكل الإنتاج تميل إلى الحدوث في عمليات غير المصنع. لذلك ، من المهم للغاية بالنسبة لنا التحكم في جودة المواد. نختار بدقة عددًا من مصانع التعاون في المواد الثابتة ، ليس فقط لضمان ثراء اللون المادي ، ولكن أيضًا للتحكم في استقرار جودة المواد.

2. صنع قالب السكين: يستغرق سوى بضع ساعات من بداية صنعه إلى الاستخدام الرسمي لقالب السكين في وسادة السفر. هيا! سعر منخفض! موضه! كهدايا ترويجية ، هدايا المؤتمر وتذكارات النشاط ، أصبحت وسادة السفر عاملاً مهماً بالنسبة لمعظم الشركات للاختيار.

3. فتحة القماش: توجد أربع طرق لفتح وسادة السفر: آلة التثقيب ، الليزر ، القص الكهربائي والقص الحراري. يتطلب فتح الثقب أولاً كشف مجموعة القماش بالكامل. لمزيد من الطبقات ، وانخفاض تكلفة فتح المواد. في هذه الصناعة ، العام إلى 28-33 - مقرها. سيأخذ المصنع الطابق الثامن والعشرون كهيئة رئيسية ، ويتبع بدقة المعيار في كل عملية لضمان التأثير المطابق للسلع والعينات السائبة.

4. الطباعة الحريرية للتطريز الكهربائي: الطباعة الحريرية للتطريز الكهربائي هي المظهر الرئيسي للشعار أو النمط على الرسومات المخصصة ؛ طباعة الشاشة هي عملية طباعة ، في معظم الحالات ليست بالضرورة التطريز الكهربائي تبدو عالية الجودة. ومع ذلك ، لا يمكن للتطريز الكهربائي استبدال الطباعة الحريرية بالكامل. على سبيل المثال ، الأنماط أو الرموز الصغيرة والمعقدة للتطريز الإلكتروني غير ممكنة. لا يمكن إلا للطباعة الحريرية عرض أنماط واضحة وواضحة. على سبيل المثال ، بعض أجزاء المتطلبات في إنتاج الأنماط في نفس الوقت لتجنب تصلب الأجزاء تؤثر على المظهر (التطريز الكهربائي سيؤدي إلى تصلب الأجزاء) ، ثم تحتاج أيضًا إلى اختيار عملية التطريز الكهربائي لإظهار شعار أو نمط. بالطبع ، لا داعي للقلق بشأن العملية التي نختار عرض شعارنا عليها. سوف نقدم الحلول المهنية وفقا للحالة الفعلية.

5. الربط والقطع: الربط هو عملية الربط بين جميع الأجزاء المقطوعة معًا ، والتي تعد واحدة من أهم العمليات في جميع العمليات. ما إذا كانت عملية الخياطة موحدة تمامًا ستؤثر بشكل مباشر على تسطيح مظهر الدمية ؛ لدينا مصنع لديها معايير الخياطة صارمة. غرزة 45 ملم ، متباعدة بالتساوي ، 12 بوصة عن بعضها البعض. إبرة الجميلة ، لا. 11 إبرة ، 402 موضوع غرامة. يجب محاذاة جميع النقاط مع العظام ويجب ألا تنفجر.

6. الحلج: يبدو أن الحلبة عملية بسيطة ، في الواقع ، هي عملية مهمة للغاية ؛ صحيح أن القطن سهل التعلم ، ويمكن للسيد الجديد أن يتعلمه في خمس دقائق. لكن القيام بهذه المهمة البسيطة من القطن ليس بالأمر السهل. لا يتم وضع القطن داخل قشرة الدمية فحسب ، بل يتم شطفه أيضًا بالتساوي لضمان أن يكون للمنتج النهائي مظهر كامل مستدير. يمكن تكرار الأشياء البسيطة لتصبح خبيرًا ، لتصبح خبيرًا في القطن يحتاج إلى تراكم لا يقل عن ثلاث سنوات ؛ وأزرع كل آلة ضرب القطن بأكثر من خمس أو ست سنوات من الخبراء.

7. دليل الخياطة: الخياطة ، دليل ، هي العملية النهائية لمنتجات لعبة أفخم. يترك كل دمية وضعا غير مخيط خلال مرحلة القطع والخياطة. غالبًا ما يطلق على هذا الموضع موضع الفم الأيسر من الجلد أو القطن ، وهو ، كما يوحي الاسم ، مخصص للجلود والقطن. ويمكن لهذا الموقف الانتظار فقط حتى الخيط اليدوي بعد اكتمال خيط القطن.

8. فحص جودة المنتج: فحص جودة المنتج هو آخر رابط لمراقبة الجودة. بعد اجتياز المنتج لفحص الجودة ، يكون هو المنتج النهائي.
Company profile


التسليم و بعد البيع:

وعود حقيقية: جميع منتجاتنا ، وضمان الجودة ، يرجى أن تطمئن إلى أوامر الشراء.

حول تاريخ التسليم: لدينا فريق قوي لخدمتك ، لضمان أن العملاء طلب تاريخ التسليم.
حول التعبئة: نستخدم الأكياس البلاستيكية المثقبة لمنع الأطفال من الخطر. يمكن توفير المواد من الأكياس البلاستيكية من قبل العملاء. يمكننا انتاجها كما هو مطلوب. يمكن تخصيص الكراتين وصناديق الألوان والحزم الأخرى وفقًا لمتطلبات العملاء.
خدمة ما بعد البيع: إذا كان هناك أي مشاكل الجودة في منتجاتنا ، يمكننا استبدالها دون قيد أو شرط.
منتجات الشركة مع مواد حماية البيئة ، صنعة ممتازة ، جميع أنواع المرافق الداعمة ، التكنولوجيا المتقدمة ، الإدارة المثالية ، الجودة الممتازة ، السعر المعقول ، التطور السريع ، السرية التامة ، خدمة ما بعد البيع الكاملة. مطلوب رسومات المنتج المفصلة (أو العينات) فقط لتزويد العملاء بخدمة الشباك الواحد من التطوير إلى خدمة ما بعد البيع.

تخصيص الخريطة : لدينا مصممين محترفين يمكنهم التصميم وفقًا لمتطلباتك. ما عليك سوى تقديم صور لألعاب الأطفال (الأشياء المادية أو خطط الأرضية) لتخصيص المنتجات التي تريدها.

Printed U-shaped travel pillow

فئة المنتج : وسادة لعبة لينة > وسادة السفر

البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • Ms. Niko
  • يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Miss Tan Ms. Miss Tan
What can I do for you?
Contact Supplier
 Tel:86-0755-89627888 Email:fltflt188@163.com
Home > Products > Soft Toy Pillow > Travel Pillow > Printed U-shaped travel pillow
Printed U-shaped travel pillow
  • Printed U-shaped travel pillow

Printed U-shaped travel pillow

Additional Info

Brand: Hao xian long plush toys

Place of Origin: Shenzhen city, guangdong province, China

Product Description

Type_pillow, also known as U-neck pillow, car pillow, aviation pillow, nap pillow, leisure pillow, gift pillow, U-type Travel Pillow, etc., is a powerful new product to protect cervical vertebra. When in use, the U-pillow can be surrounded around the neck and pasted over the shoulder. With the protection of U-shaped neck pillow, when you lean on the seat, your head will have a strong support, soft and comfortable, and there is no danger of cervical spine strain. When you sleep, your head will not swing from side to side, just like when you sleep in bed. It uses warm memory cotton material, which can provide the most average, gentle and real support for the head and neck, does not hinder blood circulation, avoids neck and shoulder pain caused by napping. U-pillow can be used in many occasions, has different uses, health and comfort, and has obvious preventive and therapeutic effect on cervical spondylosis.
1. U-pillow is suitable for daily office leisure (such as computer operation, TV watching and long-distance travel). The head and neck of daily office are fixed for a long time. It is easy to cause spinal strain. The use of U-pillow can effectively prevent spinal strain.
2. U-pillow is a good choice for long-distance drivers. It can adjust the driver's head 15-20 degrees, avoid the pressure of the jugular vein of rabbits, reduce fatigue, and is conducive to safe driving.
3. The characteristics of U-pillow are beautiful, easy to disassemble and clean.
4. U-pillow can also be used in office cushion and nap.
5. Long-term use can protect cervical vertebra health.



Printed U-shaped travel pillow

Essential information:

Classification:Travel pillow Product name:Printed U-shaped travel pillow

Modelling category: Pillow The fabric : Knitted fabric
size: Customizable


Cloth introduction:

Fabric display

1.Yarn-dyed cloth: the structure of the silk thread is well shaped. The appearance is similar to 5 pieces of satin and 8 pieces of satin. The density is better than 5 pieces of satin and 8 pieces of satin. Specifications are generally 75 * 100D, 75 * 150D and so on. The raw material of tinted cloth: it can be cotton, blended or polyester, or pure chemical fiber, which is formed by the different organization of the fabric. The product that lubricious ding bu makes popularity is wide, glossiness drape feels good, feel soft. Elastic colored butyl cloth "adopts polyester FDY dayou light 50D*DTY75D+ spandex 40D as the raw material, and USES satin weave weave in the jet loom. Because the warp thread adopts dayou light silk, the cloth surface has charm, and occupies a place in the recent fabric market with the advantages of lightness, smoothness, elasticity, comfort and luster. Polyester low-elastic silk is the raw material, the fabric structure USES satin plain grain to change the texture, woven on the air jet loom, grey cloth and then after desizing, pre-shrinking, softness and other treatment, the fabric permeability is particularly good, and feel soft and smooth, fabric width is 150cm. Design and color d set comfort, modern sense, artistic sense in one of the new fabrics

2. Non-woven fabrics: They are directional or random fibers. They are a new generation of environmental protection materials. They are moisture-proof, breathable, flexible, light, non-combustion-supporting, easy to decompose, non-toxic, non-irritating and colorful.

3. Twill: various twill fabrics are used to make the surface of the fabric show oblique lines formed by warp or weft floating lines. Twill is a medium thickness denim, there are two kinds of thick, fine (20-40 pieces), are using 2/1 left twill organization, texture than plain cloth slightly thick soft, front lines clear.

4, rabbit wool: rabbit wool fiber scales are relatively smooth. Soft sex, hygroscopicity, do not have a ball, also be rabbit flannelette material underwear rises in recent years one of main reasons. Rabbit hair belongs to amino acid protein fiber, which is similar to the composition and structure of human skin, has a good skin-friendly feeling, and has the function of maintaining animal life.

5,Crystal ultra soft: crystal super soft wool surface to be more delicate, feel better. High density between fibers, strong three-dimensional sense of hair, beautiful appearance, compared with the original super soft, glossiness is higher, feel more soft and thick, fine texture, environmental protection and so on.

6,Plush:wool fabrics have a velveteen, velvet, velvet, cluster flannelette, polyester silk fabrics flannelette flannelette, knitted fabrics, cotton fabrics flannelette velvet, velvet fabrics, warp knitted fabrics flannelette (new varieties, with 50 d polyester yarn and polyester FDY such DTY75D / 36 f/strong mesh as raw material, using the knitting chain structure, fabrics successively after scouring desizing, finalize the design, dyeing, softening, stenter stereotypes, such as deep processing), hole ring flannelette, super soft plush cloth (the latest varieties), short plush cloth (the latest varieties)

Printed U-shaped travel pillow

Main description :

1. Cloth ordering: in modern society, there is a clear division of labor, manufacturers have their own responsibility to produce cloth and doll products. Production problems tend to occur in non-factory processes. Therefore, it is particularly important for us to control the quality of materials. We strictly choose a number of fixed material cooperation factories, not only to ensure the richness of the material color, but also to control the stability of the material quality.

2. Knife mold making: it takes only a few hours from the start of making to the official use of knife mold for travel pillow. Come on! Low price! Fashion! As promotional gifts, conference gifts and activity souvenirs, travel pillow has become an important factor for most enterprises to choose.

3. Fabric opening: there are four opening ways for the travel pillow: punching machine, laser, electric shearing and thermal shearing. Punch opening requires first unfolding of the whole cloth stack. The more layers, the lower the cost of material opening. In the industry, the general to 28-33 - based. The factory will take the 28th floor as the main body, and strictly follow the standard in every process to ensure the matching effect of bulk goods and samples.

4. Electric embroidery silk-screen printing: electric embroidery silk-screen printing is the main manifestation of logo or pattern on customized graphics; Screen printing is a printing process, in most cases is not necessarily electric embroidery looks high-grade. However, electric embroidery cannot completely replace silk screen printing. For example, small and complex patterns or symbols of electronic embroidery are not possible. Only silk-screen printing can display fine and clear patterns. For example, some parts of the requirements in the production of patterns at the same time to avoid the hardening of parts affect the appearance (electrical embroidery will lead to the hardening of parts), then also need to choose the electrical embroidery process to show the logo or pattern. Of course, we don't have to worry about which process we choose to display our logo. We will provide professional solutions according to the actual situation.

5. Splicing and cutting: splicing is the process of splicing all cut parts together, which is one of the most important processes in all processes. Whether the sewing process is strictly standardized will directly affect the flatness of the doll's appearance; Our factory has strict sewing standards. Stitch 45 mm, evenly spaced, 12 inches apart. B. Fine needle, no. 11 needle, 402 fine thread. All points must be aligned with the bone and must not explode.

6. ginning: ginning seems to be a simple process, in fact, is a very important process; It is true that cotton is easy to learn, and a new master can learn it in five minutes. But doing the simple job of cotton well is not easy. The cotton is not only put inside the doll's shell, but it is also rinsed evenly to ensure that the finished product has a round, full appearance. Simple things can be repeated to become an expert, to become a cotton expert needs at least three years of accumulation; And I plant all the cotton beating machine are more than five or six years of experts.

7.sewing manual: sewing, manual, is the final process of Plush Toy products; Each doll leaves an unstitched position during the cutting and stitching stage. This position is often called the left mouth position of leather or cotton, which, as the name suggests, is reserved for leather and cotton. And this position can only wait until the manual suture after the cotton thread is completed.

8. Product quality inspection: product quality inspection is the last quality control link. After the product passes the quality inspection, it is the final product.
Company profile


Delivery and after-sale:

Genuine promises: All our products, quality assurance, please rest assured to purchase orders.

About the delivery date: We have a strong team to serve you, to ensure that customers order the delivery date.
About packing: We use punched plastic bags to prevent children from danger. The material of plastic bags can be provided by customers. We can produce them as required. Cartons, colour boxes and other packages can be customized according to customers'requirements.
After-sale service:If there are any quality problems in our products, we can unconditionally replace them.
The company's products with environmental protection materials, excellent workmanship, all kinds of supporting facilities, advanced technology, perfect management, excellent quality, reasonable price, rapid development, strict confidentiality, complete after-sales service. Only detailed product drawings (or samples) are required to provide customers with one-stop service from development to after-sales service.

Map customization:We have professional designers who can design according to your requirements. You only need to provide pictures of toys (physical objects or floor plans) to customize the products you want.

Printed U-shaped travel pillow

Looking for ideal Long-distance Driving Pillow Manufacturer & supplier ? We have a wide selection at great prices to help you get creative. All the Soft and Comfortable Travel Pillow are quality guaranteed. We are China Origin Factory of Travel Pillow with Exquisite Workmanship. If you have any question, please feel free to contact us.

Product Categories : Soft Toy Pillow > Travel Pillow

Email to this supplier
  • Ms. Miss Tan
  • Your message must be between 20-8000 characters

Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry