التواصل مع مزود؟ المزود
Niko Ms. Niko
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد
 رقم الهاتف :86-0755-89627888 الالكتروني:fltflt188@163.com
الرئيسية > قائمة المنتجات > وسادة لعبة لينة > سلسلة وسادة الحيوان
الخدمة عبر الإنترنت
Niko
الآن الاتصال

سلسلة وسادة الحيوان

فئة المنتج من سلسلة وسادة الحيوان, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،سلسلة وسادة الحيوان, الحيوانات المطبوعة سلسلة وسادة الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من وسادة الحيوانات الملونة R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!

الصين سلسلة وسادة الحيوان الموردين

الوسائد سلسلة الحيوان ، يمكن أن تستخدم الوسائد النوم ، ويمكن أيضا أن توضع في غرفة المعيشة أو غرفة والديكور. يمكن القول أن الألعاب الفخمة كانت عدوًا للطالبة ، بغض النظر عن مقدار المرأة ، ما دامت الفتاة تلتقي بوسادة ناعمة ومملة للحيوانات كما لو كان القلب يذوب. لا يمكن أن ترافقك وسادة نوم الحيوانات الأنيقة الجميلة ليلًا ونهارًا في كل يوم من وحدتك ، ولكن أيضًا تجلب لك الدفء والاعتماد على النعومة والهدوء ، وتهزم قلوب الأشخاص الذين يعجبهم واحد تلو الآخر. لدينا مصممين محترفين ، يمكنك تصميم وفقا لمتطلباتك ، تحتاج فقط إلى توفير الصور (المادية أو الرسوم البيانية) يمكن تخصيصها. يمكن تمييز جميع منتجات الإنتاج بقطعة قماش ، مطرزة بعلامات تجارية ، بحيث يكون لكل منتج معلومات عن الشركة ، وعلامة تجارية خاصة به ، وهدايا أكثر قيمة ، وتعزز رؤية المؤسسات. يتم تصدير منتجاتنا إلى العديد من البلدان ، مثل اليابان وأوروبا والولايات المتحدة. جميع المواد الخام صديقة للبيئة. مع سعي الناس المستمر نحو أسلوب حياة عالي الجودة ، تستخدم الوسائد القطيفة بشكل متزايد في الديكورات المنزلية الحديثة.

Animal Series Pillow

القماش introdu ction:

Fabric Display

1. غزل مصبوغ القماش: هيكل خيط الحرير هو شكل جيد. يشبه المظهر 5 قطع من الساتان و 8 قطع من الساتان. الكثافة أفضل من 5 قطع من الساتان و 8 قطع من الساتان. المواصفات عموما 75 * 100D ، 75 * 150D وهلم جرا. المواد الخام من القماش الملون: يمكن أن تكون من القطن أو المخلوط أو البوليستر أو الألياف الكيماوية النقية ، والتي يتم تشكيلها من خلال تنظيم مختلف للنسيج. إن المنتج الذي يجعل دينج بو مزلقًا يحظى بشعبية واسعة ، يشعر الستارة اللامعة بالشعور الناعم. قماش بوتيل ملون مرن "يعتمد البوليستر FDY dayou light 50D * DTY75D + spandex 40D كمادة خام ، ويستخدم نسج الحرير نسج في تلوح في الأفق. لأن خيط الاعوجاج يعتمد حرير dayou الخفيف ، سطح القماش له سحر ، ويحتل مكانًا في سوق الأقمشة الحديثة مع مزايا الخفة والنعومة والمرونة والراحة واللمعان ، والحرير منخفض المرونة من البوليستر هو المادة الخام ، ويستخدم بنية النسيج ساتان الحبوب عادي لتغيير الملمس ، المنسوجة على الهواء طائرة تلوح في الأفق ، قماش رمادي و ثم بعد التجفيف ، التقلص المسبق ، النعومة وغيرها من المعاملة ، نفاذية القماش جيدة بشكل خاص ، وتشعر بالنعومة والسلس ، عرض القماش 150 سم. التصميم واللون يضعان الراحة ، الإحساس الحديث ، الشعور الفني بأحد الأقمشة الجديدة

2. الأقمشة غير المنسوجة: إنها ألياف اتجاهية أو عشوائية. إنها جيل جديد من مواد حماية البيئة. إنها مقاومة للرطوبة ، تنفس ، مرنة ، خفيفة ، غير قابلة للاحتراق ، سهلة التحلل ، غير سامة ، غير مزعجة وملونة.

3. نسيج قطني طويل: يتم استخدام أقمشة نسيج قطني طويل لجعل سطح النسيج يظهر خطوط مائلة تتشكل بخطوط عائمة للفتل أو اللحمة. حك هو الدنيم متوسطة سمك ، وهناك نوعان من سميكة ، ودفع غرامة (20-40 قطعة) ، وتستخدم 2/1 تنظيم حك اليسار ، والملمس من القماش العادي سميكة لينة قليلا ، وخطوط أمامية واضحة.

4 ، صوف الأرنب: قشور ألياف الصوف الأرانب ناعمة نسبيا. الجنس اللين ، استرطاب ، لا تملك كرة ، كما يرتدي الملابس الداخلية المادية أرنب الفانيلا المواد في السنوات الأخيرة واحدة من الأسباب الرئيسية. ينتمي شعر الأرنب إلى ألياف بروتين الأحماض الأمينية ، التي تشبه تركيبة وبنية جلد الإنسان ، وله شعور جيد بالجلد ولديه وظيفة الحفاظ على الحياة الحيوانية.

5 ، الكريستال سطح الصوف الناعمة الفائقة لتكون أكثر حساسية ، أشعر بتحسن. الكثافة العالية بين الألياف ، والشعور القوي ثلاثي الأبعاد للشعر ، والمظهر الجميل ، مقارنة بالألوان الأصلية الفائقة النعومة ، اللمعان أعلى ، وتشعر بمزيد من النعومة والسمك ، والملمس الناعم ، وحماية البيئة وما إلى ذلك.

6 ، الأقمشة الصوفية تحتوي على قماش مخملي ، مخملي ، مخملي ، فلنلت عنقودي ، أقمشة بوليستر فلنلت فلنلت ، أقمشة تريكو ، أقمشة قطنية فلنلت مخملية ، أقمشة مخملية ، أقمشة منسوجة محبوكة (فلنلت) (أنواع جديدة ، مع خيوط بوليستر 50 د ، بوليستر FDY ، مثل DTY75D) / 36 f / شبكة قوية كمواد خام ، وذلك باستخدام هيكل سلسلة الحياكة ، والأقمشة على التوالي بعد تجفيفها ، ووضع اللمسات الأخيرة على التصميم ، والصباغة ، تليين ، الصور النمطية stenter ، مثل المعالجة العميقة) ، flannelette حلقة حفرة ، قماش أفخم فائقة لينة (أحدث أصناف) ، قماش قصير أفخم (أحدث الأصناف)

20190220093542


شركتنا مجهزة بآلات الإنتاج المتقدمة وآلات الفحص الكاملة لتحسين كفاءة الإنتاج والجودة. هدفنا هو تقديم أفضل الخدمات وأسرع وقت التسليم ومنتجات عالية الجودة وعروض أسعار منخفضة لجميع العملاء.



قائمة المنتجات ذات الصلة

الصفحة الرئيسية

Phone

Skype

تحقيق

Communicate with Supplier? Supplier
Miss Liu Ms. Miss Liu
What can I do for you?
Contact Supplier
 Tel:86-0755-89627888 Email:fltflt188@163.com
Home > Products > Soft Toy Pillow > Animal Series Pillow
Online Service
Miss Liu

Ms. Miss Liu

Leave a message
Contact Now

Animal Series Pillow

Product categories of Animal Series Pillow, we are specialized manufacturers from China, Animal Series Pillow, Animals Printed Series Pillow suppliers/factory, wholesale high-quality products of Colorful Animal Pillow R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

China Animal Series Pillow Suppliers

Animal series pillows, can be used as sleeping pillows, can also be placed in the living room or room as decorations. Plush toys can be said to have been a female student's nemesis, no matter how much a woman is, as long as a girl meets the soft, dull animal sleeping pillow as if the heart is melting. The lovely fashionable animal sleeping pillow can not only accompany you day and night in every single day of your loneliness, but also bring you warmth and dependence, soft, budding, conquering the hearts of people who like it one after another. We have professional designers, you can design according to your requirements, you only need to provide pictures (physical or graphic) can be customized. All production products can be labeled with cloth, embroidered with trademarks, so that each product has company information, has its own brand, gifts more valuable, enhance the visibility of enterprises. Our products are exported to many countries, such as Japan, Europe and the United States. All raw materials are environmentally friendly. With people's constant pursuit of high quality lifestyle, Plush pillows are more and more used in modern home decoration.

Animal Series Pillow

Cloth introduction:

Fabric Display

1.Yarn-dyed cloth: the structure of the silk thread is well shaped. The appearance is similar to 5 pieces of satin and 8 pieces of satin. The density is better than 5 pieces of satin and 8 pieces of satin. Specifications are generally 75 * 100D, 75 * 150D and so on. The raw material of tinted cloth: it can be cotton, blended or polyester, or pure chemical fiber, which is formed by the different organization of the fabric. The product that lubricious ding bu makes popularity is wide, glossiness drape feels good, feel soft. Elastic colored butyl cloth "adopts polyester FDY dayou light 50D*DTY75D+ spandex 40D as the raw material, and USES satin weave weave in the jet loom. Because the warp thread adopts dayou light silk, the cloth surface has charm, and occupies a place in the recent fabric market with the advantages of lightness, smoothness, elasticity, comfort and luster. Polyester low-elastic silk is the raw material, the fabric structure USES satin plain grain to change the texture, woven on the air jet loom, grey cloth and then after desizing, pre-shrinking, softness and other treatment, the fabric permeability is particularly good, and feel soft and smooth, fabric width is 150cm. Design and color d set comfort, modern sense, artistic sense in one of the new fabrics

2. Non-woven fabrics: They are directional or random fibers. They are a new generation of environmental protection materials. They are moisture-proof, breathable, flexible, light, non-combustion-supporting, easy to decompose, non-toxic, non-irritating and colorful.

3. Twill: various twill fabrics are used to make the surface of the fabric show oblique lines formed by warp or weft floating lines. Twill is a medium thickness denim, there are two kinds of thick, fine (20-40 pieces), are using 2/1 left twill organization, texture than plain cloth slightly thick soft, front lines clear.

4, rabbit wool: rabbit wool fiber scales are relatively smooth. Soft sex, hygroscopicity, do not have a ball, also be rabbit flannelette material underwear rises in recent years one of main reasons. Rabbit hair belongs to amino acid protein fiber, which is similar to the composition and structure of human skin, has a good skin-friendly feeling, and has the function of maintaining animal life.

5, crystal super soft wool surface to be more delicate, feel better. High density between fibers, strong three-dimensional sense of hair, beautiful appearance, compared with the original super soft, glossiness is higher, feel more soft and thick, fine texture, environmental protection and so on.

6, wool fabrics have a velveteen, velvet, velvet, cluster flannelette, polyester silk fabrics flannelette flannelette, knitted fabrics, cotton fabrics flannelette velvet, velvet fabrics, warp knitted fabrics flannelette (new varieties, with 50 d polyester yarn and polyester FDY such DTY75D / 36 f/strong mesh as raw material, using the knitting chain structure, fabrics successively after scouring desizing, finalize the design, dyeing, softening, stenter stereotypes, such as deep processing), hole ring flannelette, super soft plush cloth (the latest varieties), short plush cloth (the latest varieties)

20190220093542


Our company is equipped with advanced production machines and complete inspection machines to improve production efficiency and quality. Our aim is to provide the best service, the fastest delivery time, high quality products and low price quotation to all customers.



Related Products List

Home

Phone

Skype

Inquiry